الأحد، 5 يونيو 2022

وفاة آن تيرنر كوك صاحبة لقب طفلة جربر الأصلية..

 وفاة "آن تيرنر كوك" صاحبة لقب "طفلة جربر الأصلية".. 


آن تيرنر كوك

قامت شركة "جربر" الأمريكية للأغذية بتوديع آن تيرنر كوك صاحبة لقب "طفلة جربر الأصلية" في بيان قصير على حسابها الرسمي على انستجرام،  وقد استخدمت الشركة رسم وجه آن ليكون شعارًا لها منذ نحو قرن من الزمان.

وجاء في موقع "سي إن إن" أمس السبت أن تيرنر توفيت عن عمر يناهز 95 عامًا، بينما قالت الشركة في بيانها على انستجرام أن أفراد شركة جربر يشعرون بحزن عميق لرحيل آن تيرنر كوك، طفلة جربر الأصلية، التي ظل رسم وجهها شعارا للشركة منذ ما يزيد عن 90 عامًا.


 وفي سياق متصل يذكر أن الشركة قامت باستخدام رسمة لآن كوك وهى عمرها خمسة شهور، وقد قامت برسمها الفنانة دوروثي هوب سميث باستخدام الفحم، وتم وقع الاختيار على وجه كوك عن طريق مسابقة لشركة جربر للتسويق لحملة عن أغذية الأطفال، حيث ذكر محكمو المسابقة أنهم وقعوا في غرام وجه الطفلة، فتم اختياره فيما بعد ليكون شعارا للشركة التجارية ليتم استخدامه منذ عام 1931 في جميع تصميمات التعبئة والتغليف والإعلان.


وذكرت شركة جربر في موقعها الرسمي أن عيون الطفلة كوك اللامعة الجذابة ووجهها الطفولي البرئ لا يزالان يجسدان علامة جربر التجارية، التي تمثل حرص جربر على وجود أطفال سعداء وأصحاء في جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن هوية الطفلة كوك ظلت سرية لقرابة 40عاما، حتى اواخر السبعينيات حيث تم الكشف عن شخصية آن التي أصبحت مدرسة لغة إنجليزية في فلوريدا، وبدأت بعد ذلك تكتب قصص الغموض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق