كيفية التعامل السليم مع شريك لديه العديد من العلاقات النسائية..؟


 كيفية التعامل السليم مع شريك لديه العديد من العلاقات النسائية..؟


شريك لديه العديد من العلاقات النسائية

عندما يكون شخص مشاركاً في علاقة عاطفية، يفضل عادة عدم مشاركة شريك حياته مع الآخرين. هذا ليس بالضرورة مظهراً من مظاهر التملك، بل يعتبر تعبيراً عن الإخلاص، الوفاء والحب. في حال اكتشاف أحد الشركاء أن الآخر يمارس علاقات متعددة، يمكن أن تكون العلاقة معرضة للخطر والانفصال، إلا إذا تعهد الشريك بالتغيير والتحسن، وفيما يلي بعض  الخطوات والنصائح التي تساعد في التعامل مع مثل هذه الشخصيات بشكل أفضل.


ينصح خبراء الطب النفسي من اكتشفت أن زوجها متعدد العلاقات، بأن تنحي الشك جانبا، وأن تزيد من ثقتها بنفسها، وتبعد اللوم عنها، خاصة إذا حاول الزوج الدفاع عن نفسه بإقناعها أنه متعدد العلاقات بسبب تقصير منها، كما يجب على الزوجة عدم مقارنة نفسها بالفتيات التى يتحدث معهم زوجها، والتركيز فى طريقة لإشغال وقته، وجعله ليس لديه وقت لفتح علاقة جديدة، ومن الضرورى معرفة السبب الرئيسى وراء انجذابه لفتيات أخريات، سواء كان نمط حياة الرجل الذي ترتبط به هو السبب سواء في العمل أو طريقة قضاء وقت فراغه، أو أنه لا يوجد تفاهما بينهم ويوجد فتورا في العلاقة فيما بينهما حتى تستطيع السيطرة على انفعالاتها من تصرفاته.


 عندما تعلم الزوجة بتعدد علاقات زوجها، أول ما تفكر به هو مراقبته وتتبعه، وهذا ما يجعله يكره التعامل معها من الأسس وقد يتسبب في قطع العلاقة، أو يصبح الرجل أكثر ذكاءا ويتفنن في التلاعب بها، كما يجب على الزوجة عدم مسامحة زوجها متعدد العلاقات بسهولة مهما كانت مقتنعة ومتأكدة من حديثه، حتى يشعر بتأنيب الضمير، ويفكر أكثر من مرة فيما بعد قبل تكرار تلك المشكلة مرة أخرى.

0 Comments