مع انتهاء الصيف.. نصائح وخطوات ذكية لإعادة تدوير الملابس استعداداً للشتاء..

 مع انتهاء الصيف.. نصائح وخطوات ذكية لإعادة تدوير الملابس استعداداً للشتاء..


تدوير الملابس

مع اختلاف الفصول واقتراب فصل الشتاء تستعد ربات البيوت في تغيير قطع الملابس الصيفية واستبدالها بملابس الشتاء الأنيقة استعدادا للشهور الباردة، ويمكن إعادة تدوير الملابس من خلال اتباع بعض الخطوات والنصائح البسيطة التي نستعرض بعض منها فيما يلي وفقا لموقع "مترو".

 

يمكنك سيدتي تقسيم خزانة الملابس إلى قسمين صيفى وشتوى، مع استبعاد القطع التي لست في حاجة إليها، مع محاولة الاستفادة منها مثل أزرار القمصان، أو تحويل بعض القطع إلى مفرش لمنضدة أو أي شيء آخر، كما يمكن إعادة ارتداء الملابس، فيمكنك استخدام الفساتين الصيفية الطويلة مع جاكيت خريفي أنيق أو قميص ذو أكمام طويلة مع تنورة أو جاكيت للحصول على إطلالة مختلفة.


كما أن تنسيق الملابس من الأشياء الهامة التي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من قطع الملابس التي تملكينها، فمثلا ينصح باختيار قميص أبيض ناصع وبنطلون، ووشاح حريري وجاكيت عند الشعور بالبرد، وينصح عند شراء ملابس اختيار الملابس المحبوكة والتي تطرح بأسعار مخفضة وتعتبر من القطع التي تعيش لفترة من الوقت.


 كذلك لابد من مراعاة تنسيق الألوان عند ترتيب خزانة الملابس، و اختيار الألوان المفضلة وتنسيقها مع بعضها، مثل اختيار معطف كحلى مع بنطلون بنى وقميص كريمى حتى لا تستغرقين الكثير من الوقت عند الخروج من المنزل بحثا عن القطع المتناسقة.

0 Comments