منها تنظيف الأظافر .. تعرف على استخدامات مهمة ومختلفة لفرشاة الأسنان..

منها تنظيف الأظافر .. تعرف على استخدامات مهمة ومختلفة لفرشاة الأسنان.. 


فرشاة الأسنان

لا يخلو منزل من فرشاة الأسنان، لكن هل تعلم أن لها العديد من الاستخدامات الأخرى غير تنظيف الأسنان وهي عادة صحية بالطبع، إليك بعض النصائح والطرق لإعادة تدوير فرشاة أسنانك القديمة واستخدامها في أشياء مختلفة كما ذكرها موقع "انستركتبلز"، يمكنك استخدام فرشاة الأسنان القديمة مع كريم الحلاقة في إزالة علامات أقلام التلوين على الجدران التي كثيرا ما يقوم الأطفال بالرسم بواسطتها على الحوائج.


 كما يمكن استخدام الفرشاة أيضا في تمشيط الحاجبين أو رسمهما بطريقة طبيعية وأفضل كثيرا من الفرشاة الصغيرة المخصصة لهما والتي تجعل الحاجب يظهر بشكل صناعي ومفتعل، كما يمكن استعمال فرشاة الأسنان في تنظيف الأظافر من الداخل والخارج، لأنه من السهل وصولها إلى ثنايا الجلد، كما يمكن استخدامها أيضا في إزالة العلامات الموجودة على الأرضيات عن طريق خلط المسحوق والمنظف.


ثم غمس الفرشا بالخليط وتدليك الأرضيات بها جيدا لإزالة البقع منها، كما أنها تصلح أيضا لتنظيف أسطح المطبخ أو باب الثلاجة بنفس الطريقة، كما يمكنك استخدام الفرشاة القديمة في صبغ جذور الشعر. 


 بنفسك عن طريق خلط الصبغة وتوزيعها بواسطة فرشاة الأسنان لتصل إلى الجذور بسهولة، كما يمكنك استخدام الفرشاة أيضا في تنظيف أزرار لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر لأنها تصل بسهولة إلى الأماكن الضيقة الموجودة بين الأزرار.

0 Comments