فيتامينات ومكملات يجب تجنبها للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم..

فيتامينات ومكملات يجب تجنبها للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.. 


فيتامينات

يحدث ارتفاع ضغط الدم عندما يكون ضغط الدم على جدران الشرايين أعلى مما ينبغي. يتم تعريفه على أنه وجود قراءة ضغط دم انقباضي (رقم علوي) أكبر من 130 مم  أو أعلى ، أو قراءة ضغط دم انبساطي (رقم أقل) تبلغ 80 مم أو أعلى. إنه أكبر عامل خطر للإصابة بأمراض القلب.


يمكن لبعض المكملات بالرغم من فوائدها الصحية أن ترفع ضغط الدم إما عن طريق التأثير المباشر على نظام القلب والأوعية الدموية أو عن طريق التدخل في أدوية ضغط الدم، لذا سنتستعرض بعض الخطوات والنصائح الطبية وما إذا كانت الفيتامينات والمكملات ترفع ضغط الدم، والمكملات التي يجب تجنبها إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم أو تتناول أدوية لخفض ضغط الدم أو ترقق الدم.


الجينسنج وهو عشب يشيع استخدامه في مشروبات الطاقة. تحتوي العديد من مشروبات الطاقة على كميات عالية من الكافيين ، وتزيد إضافة غرنا من كميات الكافيين. يمكن أن يؤدي الإفراط في تناول الكافيين إلى زيادة ضغط الدم ومعدل ضربات القلب واضطرابات في ضربات القلب.


جذور عرق السوس، وهو مكمل غذائي يستخدم بشكل شائع لمشاكل الجهاز الهضمي مثل حرقة المعدة والسعال والالتهابات الفيروسية والبكتيرية. يمكن أن يكون لجذر عرق السوس آثار جانبية خطيرة ، بما في ذلك زيادة ضغط الدم ، خاصةً عند تناوله بكميات كبيرة أو لفترات طويلة من الوقت.


يقلل العرقسوس أيضًا من البوتاسيوم الذي يلعب دورًا في ضغط الدم. يجب عدم تناول العرقسوس من قبل أي شخص يعاني من ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب.

0 Comments