بمكونات رخيصة.. نصائح منزلية سهلة لتنظيف الحذاء الأبيض..

بمكونات رخيصة.. نصائح منزلية سهلة لتنظيف الحذاء الأبيض..


الحذاء الأبيض

الحذاء الرياضي الأبيض هو أحد القطع الأساسية الموجودة لدى كثير من الأشخاص، لأنه يعطي إطلالة مختلفة ومتميزة، لكن البعض يحاول تجنب اقتنائه وارتدائه بسبب سرعة اتساخه وصعوبة تنظيفه، فهناك بعض طرق التنظيف التي تزيد الأمر سوءا، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح والطرق المنزلية البسيطة التي تساعدك في تنظيف الأحذية البيضاء بمكونات متوفرة في المنزل وفقا لما جاء في موقع "فيمس فوت وير".


أحد أسهل الطرق لتنظيف الأحذية المصنوعة من القماش هو الماء الدافئ، ويمكن إضافة ملعقة صغيرة من سائل صابون غسيل الأطباق إلى كوب واحد من الماء الدافئ، ثم تقليب المزيج جيداً، مع استخدام قطعة قماش أو فرشاة أسنان، وفرك الحذاء بطريقة لطيفة، ثم التخلص من أي ماء زائد وتركه حتى يجف.


 كما يمكن أيضا استخدام صودا الخبز في تنظيف الأحذية البيضاء، مع إضافة كمية متساوية من الخل الأبيض والماء الساخن لعمل عجينة، ثم استخدام فرشاة أسنان، وغمسها فى الخليط وتنظيف الحذاء بحركات دائرية  والتخلص من البقايا ثم يترك حتى يجف تماما.


كما يعتبر معجون الأسنان من الأشياء الفعالة في تنظيف الأحذية البيضاء، مع مراعاة اختيار النوع الأبيض الكريمي وليس الجل الملون، ووضعه على الحذاء بالكامل وتنظيف الحذاء بحركة دائرية  وتركه لمدة 10 دقائق قبل مسحه وتركه حتى يجف تماما.

0 Comments