حتى نحافظ على التوازن النفسي.. تعرف على أهم الخطوات والأشياء التي تساعد على نشر الطاقة الإيجابية في المنزل..

 

حتى نحافظ على التوازن النفسي.. تعرف على أهم الخطوات والأشياء التي تساعد على نشر الطاقة الإيجابية في المنزل..


سقي النباتات المنزلية

جميعنا يمر على مدار يومه بأشياء وأحداث قد تسحب منه الطاقة الإيجابية لذا نحتاج دائما إلى تجديد طاقتنا للاستمتاع بالحياة، والقيام بمزيد من الأنشطة والمهام التي علينا إنجازها فنصبح أكثر إقبالا على الحياة، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح والأشياء التي تساعد على جلب الطاقة الإيجابية في المنزل وفقا لما جاء في موقع " هوميفاي".

الأعشاب من الأشياء الهامة التي تستخدم في إضفاء نكهة مميزة للطعام، كما أنها مهمة في جلب الطاقة الإيجابية داخل المنزل، كما تعمل الزيوت العطرية الطبيعية المصنوعة من الفواكه والأعشاب في طرد الطاقة السلبية واستبدالها بالطاقة الإيجابية.

كما يعتبر الملح من أكثر الأشياء التي تستخدم لطرد الطاقة السلبية، لذا ينصح باستخدامه عند مسح أرضية المنازل عن طريق إذابته في الماء مما يعمل على إبعاد أى مشاعر سلبية أو حزن وتوتر عن أصحاب البيت، كذلك تعتبر الحيوانات الأليفة من أسباب الطاقة الإيجابية.

حيث أن وجود الحيوانات الألفية في المنزل يحفز  وجود الطاقة الإيجابية، فاللعب معها والضحك بصوت عال يجذب للمنزل كله طاقة المرح والسعادة، كما أن وجود الزهور والشموع البيضاء في المنزل يمنح أصحابه شعورا بالسعادة والقدرة على الإنجاز ويعمل على التخلص من الطاقة السلبية.

0 Comments