تعرف على أهم شخصيات الأبراج التي تحب المرح والضحك..

 شخصيات لا تحب الحزن.. تعرف على أهم  الأبراج التي تحب المرح والضحك..


الأبراج

يحب الجميع الأجواء المبهجة والضحك والمرح، وفي الحياة يوجد أنماط مختلفة من الشخصيات فهناك من تميل طبيعة شخصياتهم إلى الجدية وأخذ كل الأمور على محمل الجد، ويعتبرون الضحك والمرح أشياء لا فائدة منها، وهناك شخصيات ترى أنه لا غنى عن الضحك والمرح لتهوين مشاكل الحياة وضغوطها.


ويستطيعون أن يضحكون حتى في أسوأ الظروف بل ويضحكون غيرهم، فهذه هى طبيعة شخصياتهم ولا يقصدون السخرية أو الاستهزاء بالموقف بل لأن المرح هو جزء من سماتهم الشخصية، لذا نستعرض فيما يلي بعض الأبراج الفلكية التي يستطيع الضحك في أى حال ونصائح التعامل الصحيح معهم وفقا لما جاء في موقع " بينك فيلا".


من أكثر الأبراج مرحا على الإطلاق هو برج القوس، فأصحاب هذا البرج شخصيات لطيفة بشوشة، تضحك في كل الأحوال، ولا يحمل هم الأعباء المادية لذا تراه ضاحكا طوال الوقت، ويشارك في التخطيط الخاص به إلى أن يعبر أى أزمة مادية بسلام، كما أن مولود برج القوس يتمتع بخفة ظل كبيرة تجعله محبوبا من قبل المحيطين به.


أما مولود برج الحوت فهو يمتلك عالمه الخاص، فبينما ينشغل المحيطين به بأشياء جادة ومرهقة يعيش هو داخل قوقعته سعيدا، ولأن غالبا ما يكون أصحاب برج الحوت شخصيات اجتماعية لذا فهم يحاولون دائما التخفيف من شدة الضغط الذي يشعر به من حولهم، فهم دائما ما يقولون أن الأمر بسيط.

كذلك أصحاب برج الجوزاء يفضلون الاندماج دائما في الأنشطة التي يحبونها، بعيدا عن الدراما والجدية، فهم لا يتحملون التعامل مع أشياء بالغة الخطورة لوقت طويل، لذا فهم يرون في الضحك والمرح علاج للمشكلات. 

0 Comments