طرق وخطوات طبيعية ٱمنة.. كيفية إزالة المكياج بدون استخدام مزيل الميكب..

 طرق وخطوات طبيعية ٱمنة.. كيفية إزالة المكياج بدون استخدام مزيل الميكب.. 


إزالة المكياج

تنفق الكثير من السيدات أموالا هائلة في شراء منتجات إزالة المكياج، ولا شك أنها هامة حيث يجب ألا يبقى المكياج على البشرة لفترة طويلة خصوصا أثناء النوم، ويجب إزالته جيدا حتى نسمح للبشرة بالتنفس، لكن عزيزتي يمكنك الاستغناء عن المنتجات باهظة الثمن واستبدالها بمنتجات أخرى متوفرة في منزلك لإزالة المكياج وتنظيف البشرة بكل سهولة وبطرق طبيعية. 


ونستعرض فيما يلي بعض النصائح الذهبية لإزالة المكياج بخطوات بسيطة وفقا لما جاء في موقع "تايمزاوف انديا"، من أنواع المكياج المتعبة والصعبة عند إزالتها أحمر الشفاه ومكياج العيون، يمكنك في هذه الحالة استخدام زيت جوز الهند أو زيت الزيتون حيث يمكن وضع قطرات من أى منهما على قطعة قطن ومسح العينين برفق.


نقوم أيضا بتجربة نفس الشئ على الشفاه لإزالة المكياج أيضاً، كما يمكن أيضا استخدام الفازلين، حيث أنه يساعد على إذابة المكياج من على الوجه، وهو آمن للاستخدام حول منطقة العين ويرطبها في نفس الوقت، كما يمكنك تجربة الكريم المرطب لإزالة المكياج.


 ويجب استخدام الكريم بشكل معتدل لتجنب أي تهيج للعين، ولهذا يجب استخدامه بحرص دون أكثار منه، ويمكنك أيضا تجربة زيت الأطفال، عن طريق وضع قطرات بسيطة منه على كرة قطنية أو منشفة ومسح المكياج بها من على الوجه لإزالة أي مكياج موجود، وتحصلين على النتائج المرضية بالنسبة لك.

0 Comments