تاكر بودزين: كلب الإعلانات الذي يحقق مليون دولار سنويًا..


تاكر بودزين: كلب الإعلانات الذي يحقق مليون دولار سنويًا..


تاكر بودزين


 تاكر بودزين، الكلب الذي يصنع ملايين الدولارات سنويًا من خلال الإعلانات وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، والبالغ من العمر 5 سنوات، صار يحتل المرتبة الأولى كأكثر كلب ربحًا سنويًا في العالم، تاكر، الذي يملكه كورتني بودزين، تم استغلاله في مجال الإعلانات لجني الأموال الطائلة. وفقًا لموقع "نيويورك بوست"، يتجاوز دخل تاكر المليون دولار سنويًا. يقولت كورتني بودزين: "قيمة المنشور المدفوع على"يوتيوب" تتراوح بين 40 ألف دولار و 60 ألف دولار للإعلان المسبق لمدة 30 دقيقة على Instagram، ونجني حوالي 20,000 دولار أمريكي لكل مشاركة تتراوح بين ثلاثة إلى ثمانية قصص. 


لتحقيق هذا النجاح الهائل، قررت كورتني بودزين، البالغة من العمر 31 عامًا، وزوجها مايك، مهندس مدني، الاستقالة من وظائفهما السابقة لتفريغ وقتهما وجهودهما في إدارة أعمال تاكر بدوام كامل، كما أن لديه متابعون كثر عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يبلغ عدد متابعيه الحاليين حوالي 25 مليون متابع. يتواجد تاكر على "تيك توك" مع 11.1 مليون متابع، وعلى "يوتيوب" مع 5.1 مليون متابع، وعلى "فيسبوك" مع 4.3 مليون متابع، وعلى "إنستجرام" مع 3.4 مليون متابع، وعلى "تويتر" مع 62,400 متابع.


يجب ألا ننسى أن تاكر بودزين ليس الكلب الوحيد الذي يتمتع بثروة هائلة. فقد يحتل جانثر السادس، الكلب الألماني المشهور بـ "غونثر VI"، المرتبة السادسة بين أغنى الحيوانات الأليفة في العالم. وقد ورث غونثر VI ثروة تقدر بالملايين من سيدة ألمانية، التي كانت تمتلك قصورًا وطائرات خاصة، يدير تاكر بودزين ثروته الهائلة، التي تقدر بحوالي 500 مليون دولار أمريكي، من خلال شركة تسمى "شركة غونثر"،

0 Comments