استمتع بالرفاهية اللذيذة: أغلى أنواع الآيس كريم في العالم..


استمتع بالرفاهية اللذيذة: أغلى أنواع الآيس كريم في العالم..


أغلى أنواع الآيس كريم في العالم

تُعَدّ الآيس كريم من الحلويات الضرورية في فصل الصيف، بفضل طعمها الرائع وخواصها المنعشة التي تساعد على تخفيف الحرارة الشديدة، وتحسين المزاج ولاسيما خلال فترة النهار. تتفاوت أسعار الآيس كريم حسب مكوناته، وقد تصل إلى ملايين الدولارات. في هذا التقرير، سنستعرض أغلى أنواع الآيس كريم في العالم، وفقًا لما ذكره موقع "هاللو ترافيل". 


يعتبر "أرنو الفراولة"، من أغلى أنواع الآيس كريم في العالم، حيث تبلغ تكلفته حوالي 1.4 مليون دولار للكيلو ويجمع بين الفراولة والقشدة والتوابل، ومكونات أخرى، كما يعد الآيس كريم من حلوى الشوكولاتة المجمدة من أغلى الأنواع أيضا حيث يحتوى على مزيج من الكاكاو النادر مع الكريمة المخفوقة والحليب وقطع الكمأة وخمسة جرامات من الذهب عيار 23 قيراطًا، وهو من ابتكار مطعم Serendipity 3 في مدينة نيويورك ويبلغ سعره 25000 دولار ، ويقدم في كأس ذهبي نادر مع ملعقة ذهبية، كما يحصل أكل الآيس كريم على  سوار عيار 18 قيراط كتذكار.

 

وفي سياق متصل أطلقت العلامة التجارية اليابانية للآيس كريم سيلاتو ، نوع جديد يبلغ سعره 6380 دولار، مما جعله أغلى آيس كريم في العالم، وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية ، ومصنوع من أفضل أنواع الكمأ الأبيض في إيطاليا والذى يصل سعر الكيلو منه إلى  مليوني ين أى (14500 دولار) وفقاً لما ذكره موقع سى إن إن، ويعلو الآيس كريم ورقة ذهبية صالحة للأكل، ونوعين من الجبن ومكونات أخرى.

 

كما يوجد آيس كريم بملعقة ذهبيةوآيس كريم، والذى صنع بواسطة مطعم  " Serendipity 3 "في مدينة نيويورك، والذى يقدم بالحجز المسبق قبل الذهاب للمطعم بـ 48 ساعة ويبلغ سعره 1000 دولار ويقدم في كأس زجاجي بملعقة ذهبية، ويوجد في شيكاغو آيس كريم "كاباناري"، والذى يبلغ سعره 190 دولارًا، ويقدم مع قطع التوت الأسود .

0 Comments