بدون تكاليف.. طرق وأفكار تجعل غرفة نومك جذابة ومختلفة..

 
بدون تكاليف.. طرق وأفكار تجعل غرفة نومك جذابة ومختلفة..


غرفة النوم

غرفة النوم من أهم الأماكن في المنزل، فهى تمثل الراحة بعد يوم طويل من العمل والإرهاق فلابد أن تحظى هذه الغرفة بقدر من الجمال والراحة والرقي ليستمتع فيها المرء بساعات نوم كافية تجدد طاقته وتجعله يبدأ يوما آخر جديد لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح والطرق والخطوات البسيطة التي تساعدك في جعل غرفة نومك مريحة وراقية وفقا لما جاء في موقع " هوم ديزاين لوفر".


الألوان من الأشياء التي تعطي شعورا بالبهجة والمتعة في المكان، فيمكنك وضع كرسي ملون أنيق مزركش بالورود الملونة المختلفة لإضفاء إحساسا بالانتعاش، كما أن الستائر الملونة على قد بساطتها لكن تأثيرها كبير في إضافة نوع من التميز والأناقة في الغرفة.


ورق الحائط من الأشياء التي تضيف أناقة لغرفة النوم، ولا سيما إذا كان ذو ألوان جذابة، يمكنك اختيار النوع الذي يكون ملىء بالزهور الملونة، وينصح بوضعها على حائط واحد حتى لا تشعر عينك بالانزعاج من كثرة الألوان، في حين تبقى بقية الحوائط سادة.


لإضافة مزيد من البهجة داخل غرفة نومك يمكنك اختيار ملاءات الفراش الملونة الجذابة التي تريح العين وتشعرها بالسعادة والمرح،  واصافة لعص اللمسات البسيطة مثل النباتات والزهور بجانب فطع السجاد المميز. 


0 Comments