في خطوات بسيطة.. أفكار لكيفية تنظيف المنزل..


في خطوات بسيطة.. أفكار لكيفية تنظيف المنزل..


تنظيف المنزل

العناية بالاثاث المنزلي من الاشياء الهامة التي تطيل عمر الأثاث، وعلى قدر صعوبتها ينبغي أن تتم بشكل سليم حتى لا يحدث أي تلف للأثاث، وإذا كنت عروس جديدة وخبرتك قليلة من ناحية العناية بأثاث بيتك نقدم لك فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك على الاهتمام بالاثاث بطريقة بسيطة وفقا لما جاء في موقع " باى اما ديزاينز".


التنظيف اليومي شىء أساسي للحفاظ على قطع الأثاث، وحتى لا تصابين بالإرهاق يمكنك فقط استخدام قطعة قماش ناعمة وتمريرها على أثاث منزلك وعلى الحوائط دون أى مواد كيميائية للتخلص من أى أتربة أو غبار، وللحفاظ على لمعة الأثاث، كما يمكنك تغطية ما يمكن تغطيته من أثاث وأسطح ارضيات عن طريق أغطية الاثاث أو اللبادات.


وللعناية بالسجاد استخدمي ملحقات المكنسة الكهربائية في اغراضها المناسبة، فيمكنك تمرير المكنسة نفسها في منتصف السجادة أما عند الأطراف فاستعيني بالملحق اليدوي المخصص وافعلي ذلك برفق وعناية، ولضمان عدم التصاق أى بقع أو شوائب بالاثاث قومي بالتنظيف فور انسكاب أو وقوع أى شىء على الأثاث أو الأرضية أو السجاد.


حيث أن البقع التي تظل وقت طويل يصعب التخلص منها، كما يمكنك استخدام المفارش التي تغطي الأثاث، حتى عندما ينسكب عليها أى شىء تقومي بغسل المفارش وينتهي الأمر بدلا من أن تكون البقع عالقة بالاثاث نفسه فيصعب تنظيفها.


إذا كان بيتك من البيوت التي تدخلها الشمس، فعليك بتجنب وضع أثاث منزلك في الشمس لفترات طويلة لأن ذلك يعرض الأثاث للتآكل والتهالك السريع، مما يسبب تغير لون الاخشاب وسرعة تآكل الأقمشة. 

0 Comments