أطفال خارقين.. قدرات غير عادية لأطفال في الواقع وليس الخيال..

 
أطفال خارقين.. قدرات غير عادية لأطفال في الواقع وليس الخيال..



تمتلىء الأفلام العالمية الشهيرة بالعديد من أنواع الأبطال الخارقين فمنهم من يمتلك طاقة مختلفة مثل القدرة على الطيران، أو من يستطيع تمديد جسده لأمتار زائدة، أو نسج جلده على هيئة خيوط عنكبوت، وغيرها من القوى الخارقة لكن هل تعتقد أن مثل هذه القوى توجد حقا في الواقع؟ الإجابة نعم بل وأكثر منها، لذا نستعرض فيما يلي بعض القدرات الخارقة لدى بعض الأشخاص وفقا لما جاء في موقع " ار دي".


حين كانت في سن العاشرة تم اكتشاف موهبة روث لورانس في الرياضيات، فقد كانت أصغر طفلة تحصل على الشهادة من جامعة أكسفورد في غضون عامين فقط، وحين بلغت 47 عاما أصبحت عالمة رياضيات شهيرة واستاذة في معهد اينشتاين كما أنها باحثة في نظرية العقدة في أحد علوم الرياضيات.


قام عازف البيانو التشيكي لوكاس فوندريك أول حفل موسيقي له في عمر الرابعة، مما جعل الجميع يطلق عليه لقب الطفل المعجزة وهو لقب استحقه عن جدارة، وعمره الآن 32 عاما، أما لوكاس موراي الذي ولد أعمى فقد تعلم الرؤية باذانه في عمر الخامسة عن طريق النقر بلسانه على سقف حلقه للاستماع إلى أصداء الاشياء من حوله.


وهذه الطريقة تستخدمها الحيتان والخفافيش، وقد تعلمها لوكاس في خلال ثلاثة أيام وأصبح يستخدمها بإتقان للتجول بشكل مستقل، ومثلما حدث في قصة طرازان تم العثور على طفل يعيش في غابة بين الذئاب عمره ١٠ أعوام في عام 1976، وسمى هذا الصبي رامو فيما بعد، كان رامو يمشي علي يديه وقدميه ولا يستطيع الكلام وكان يأكل اللحوم النيئة، وقد تم تهذيبه واعداده للحياة على يد الام تيريزا.

0 Comments