عند الانتقال من المنزل.. تعرف على أهم القواعد والخطوات لحماية الأثاث..


عند الانتقال من المنزل.. تعرف على أهم القواعد والخطوات لحماية الأثاث..


نقل الأثاث

النقل من منزل لآخر من الأمور المرهقة سواء من ناحية المال أو من ناحية المجهود، حيث أن نقل الأثاث بشكل خاطئ قد يؤدي إلى تلفه، لذا سنتعرف على ثلاث قواعد أساسية تساعدك على نقل أثاثك بخطوات بسيطة دون أن تلحق به أى ضرر أو تلف وفقا لما جاء في موقع " ويت اون ورلد وايد".


قبل نقل الأثاث عليك بفكه أولا إلا أن هذه الخطوة تحتاج إلى الاستعانة بمتخصصين لفكه وتغليفه ونقله ثم تركيبه في المكان الجديد، وبدلا من الاستعانة بعمال يحملونه على الأكتاف وربما يعرضون الأثاث للتجريح والتلف، يمكنك طلب شاحنة متخصصة في نقل الأثاث.


 وإن أمكن فلتكن شاحنة مغلقة، وإن لم يكن ذلك متاحا فعليك بتقصي أحوال الطقس جيدا قبل نقل الأثاث، فإذا كان الشمس شديدة احرص على تغطية قطع الأثاث، أما إذا كان من المتوقع هطول أمطار فعليك بتغطيتها بغطاء بلاستيكي ضد الماء، ونفس الأمر إذا كان الجو قد يكون به بعض الأتربة والغبار.


ولضمان عدم تعرض قطع الأثاث للخدش أو الكسر أو الاحتكاك فإن وسادات الأثاث هى الخيار الأمثل فهى تمنع الأثاث من الانزلاق، فقط كل ما عليك فعله أن تلصق الوسادات على قطع الأثاث ثم تلفها بإحكام في غلاف مطاطي، أما وإذا شعرت أن وسادات الأثاث باهظة الثمن وستؤثر بشكل سلبي على ميزانيتك يمكنك استبدالها ببعض الفوط والمناشف لضمان سلامة أثاثك.

0 Comments