تعرف على أهم الأطعمة التي كانت الملكة إليزابيث الثانية تتجنبها..


تعرف على أهم الأطعمة التي كانت الملكة إليزابيث الثانية تتجنبها..


الملكة إليزابيث الثانية

الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا شأنها شأن الكثيرين تفضل أنواع معينة من الطعام وتتجنب تناول بعض الأطعمة الأخرى، وهناك قائمة بأطعمة لم تأكلها الملكة الراحلة طوال حياتها أبداً، ونستعرض فيما يلي بعض من هذه الأطعمة حسبما ذكر موقع "ريدرز دايجست"، ذكر الطاهي الملكي الرسمي دارين ماكجرادي أن الملكة لم تكن تأكل المكرونة أبدا. 


وكانت تتجنب دائما تناول النشويات، لذا كان عليه أن يستبدلها بالسلطة، أو السمك المشوي أو الدجاج مع قطعتين من الخضار كطبق جانبي، كما أن الملكة اليزابيث لم تكن تفضل البيض الأبيض بل تستبدله بالبيض البني لأنها تعتقد أن مذاقه أفضل، ولا تعتمد البيض أساسا في وجبة الإفطار بل كانت فطيرة المربى فطارها الرئيسي.


ولأن الملكة لم تكن تفضل الروائح النفاذة أو المزعجة، فكانت لا تحب أبدا إضافة البصل أو الثوم في أى طعام، لأن تناولهم يمثل شيئاً مزعجاً بالنسبة لها، إضافة إلى أنها كانت تفضل تقطيع الحواف قبل تقديم شطائر الشاي الخاصة بها.


 حيث كانت تقوم بتقديم هذه الحواف إلى طيور القصر، وكانت الملكة الراحلة تحب تناول الفاكهة الطبيعية فقط في موسمها حتى تكون " أورجانيك" أو تم نموها بشكل طبيعي، أما الفاكهة التي تظهر في غير موسمها فلا تلمسها أبداً ولا تنظر إليها.

0 Comments