خلال مقابلة تلفزيونية.. تصريحات هامة لكارلوس جويتيرز وزير التجارة الأمريكي الأسبق..

خلال مقابلة تلفزيونية.. تصريحات هامة لكارلوس جويتيرز وزير التجارة الأمريكي الأسبق..


كارلوس جويتيرز وزير التجارة الأمريكي الأسبق

أكد كارلوس جويتيرز وزير التجارة الأمريكي الأسبق خلال مقابلة تلفزيونية هامة أن 39٪ هي شعبية الرئيس بايدن وهي منخفضة للغاية، لذلك أعتقد أنه سيكون يوم 4 نوفمبر صعبًا،  فيما أشار إلى أن الاستمرار في إمداد أوكرانيا بالأسلحة هو الحد الأقصى من الخطوات لما نريد القيام به لمساعدتهم على الدفاع عن أنفسهم ، ولكن نحن نختار الأسلحة، وفي كثير من الحالات، اسلحة لا تستطيع ضرب روسيا.

وفيما يختص بالحرب الروسية الاوكرانية وتأثيراتها قال "جويتيرز" أيضا انه إذا قصفت أوكرانيا تلك الأراضي ، فهل يقصفون روسيا؟  إذا استخدموا الطائرات الأمريكية، فهل يقصفون روسيا؟  لأن تلك الأراضي تم ضمها؟  أم أنه ضم غير قانوني وبالتالي لا يعتبر خرقاً. بوتين يعتقد أن هذه أرضيه وسيدافع عنها.

وقد أضاف "جويتيرز" قائلا؛ نحن على استعداد للذهاب إلى فنزويلا ونقول، من فضلك، أعطونا النفط، بدلاً من إنتاجه بأنفسنا، حيث أن سياسة الطاقة لدينا خارجة عن السيطرة، وسوف ندفع ثمنها. 


جدير بالذكر أن وزير التجارة الأمريكي الأسبق  قد أكد على أن دولة إيران ليست دولة صديقة للولايات المتحدة، والاتفاقية تمنحهم المال للاستثمار في النووي وإيران وكوريا الشمالية هما اللاعبان السيئان وفقًا للسياسة الخارجية الأمريكية. 

0 Comments