خطوات ونصائح هامة تجعل حمام منزلك منظم..

خطوات ونصائح هامة تجعل حمام منزلك منظم..


حمام


الحمام شأنه شأن جميع الأماكن في المنزل التي يجب العناية بها حتى تكون مفيدة ولها تأثير إيجابي على النفس، لذا يلزم ترتيبه وتنظيمه بشكل معين حتى يكون خال من العشوائية فيشعر فيه الشخص بالراحة النفسية، وفيما يلي نستعرض بعض النصائح والخطوات التي تساعدك في الحصول على حمام مرتب ومريح وفقا لموقع "هوم ايديت".


يعتبر رف الدش من الأشياء الهامة التي تساعد في الاحتفاظ بعلب الشامبو والبلسم والكريمات وغيرها، لذا حاول تنظيمها دائما والحرص على خلوها من الصدأ، كذلك لابد من الاهتمام بعدم وضع أى من منتجات التجميل والمنظفات المنزلية فوق الغسالة.


  لأنها تؤدي إلى ظهور شكل غير مرتب وعشوائي، كذلك احذر من استخدام اسفنجة المطبخ في الحمام لأن الإسفنجة تصبح محملة  بالماء والصابون وقد تتسبب في حدوث سيولة تجعل الأرضيات بحالة سيئة، كما أن كثرة الرفوف في الحمام تسبب ضوضاء  وإزعاج للعين، وأيضا تجعلك تشعر بأن حمامك عشوائي.


 لذا يفضل التخلص أول بأول من الأشياء غير المرغوب فيها، وعدم الاحتفاظ بأى شىء ليس له أهمية خصوصا في الحمامات صغيرة الحجم، وكذلك عليك الاحتفاظ بأرواب الحمام والمناشف بعيدا عن الحمام حيث أنه من أكثر المناطق الرطبة في المنزل، وأيضًا هو أكثر بيئة مثالية للبكتيريا.

0 Comments