فوائد ومميزات هامة.. يجب أن تبحثي عن الشاي الأخضر في منتجات العناية بالبشرة..

فوائد ومميزات هامة.. يجب أن تبحثي عن الشاي الأخضر في منتجات العناية بالبشرة..

 

فوائد الشاي الأخضر


يمكن أن يساعدك كوب من مشروب الشاي الأخضر في الصباح على تنشيطك لليوم القادم - كما أنه يقدم فوائد مماثلة للبشرة ويقلل التجاعيد. هذا هو السبب في أنك ستجد الشاي الأخضر مدرجًا كمكون في أكثر من حفنة من منتجات العناية بالبشرة، من المنظفات إلى المرطبات إلى الأمصال، لقد وجدت الدراسات أن مركبات البوليفينول الموجودة في الشاي الأخضر يمكن أن يكون لها تأثير مضاد للأكسدة ومضاد للالتهابات ومضاد للسرطان على الجلد، مما يمكن أن يساعد في حمايته من الجذور الحرة ويقلل من الاحمرار والتهيج.


لمعرفة كيفية عمل الشاي الأخضر بالضبط في العناية بالبشرة ، بما في ذلك كيفية دمجه في روتينك وما إذا كان شربه يمكن أن يكون له نفس تأثير تطبيقه موضعيًا أم لا ، لجأنا إلى اثنين من كبار أطباء الأمراض الجلدية، وسوف نستعرض بعض النصائح والطرق الفعالة للحصول على كل التفاصيل حول فوائد الشاي الأخضر للبشرة، في البداية يوجد تساؤلات هامة وهي؛ ما هي فوائد الشاي الأخضر للعناية بالبشرة؟، من يمكنه استخدام الشاي الأخضر في روتين العناية بالبشرة؟، كيف تضيفين الشاي الأخضر إلى روتين العناية ببشرتك؟، هل سيوفر شرب الشاي الأخضر نفس فوائد العناية بالبشرة؟، الشاي الأخضر مفيد للبشرة ، لكن هل من الأفضل شربه أو استخدامه موضعياً؟



لقد وجدت الدراسات أن مركبات البوليفينول الموجودة في الشاي الأخضر يمكن أن يكون لها تأثير مضاد للأكسدة ومضاد للالتهابات ومضاد للسرطان على الجلد ، مما يمكن أن يساعد في حمايته من الجذور الحرة ويقلل من الاحمرار والتهيج، فيتامين هـ للبشرة له فوائد كثيرة، والشاي الأخضر هو مكون متعدد المهام يمكن أن يساعد في علاج عدد من مشاكل العناية بالبشرة، بما في ذلك أضرار الأشعة فوق البنفسجية والخطوط الدقيقة والتجاعيد.


"الشاي الأخضر يهدئ البشرة ، ويحارب الجذور الحرة ، ويقلل من إنتاج الزهم ، وهو مكون مذهل مضاد للالتهابات ،" كما يقول طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من مجلس الإدارة الدكتور ستايسي شيمنتو كابوت. كما أنه يحتوي على مادة التانينات والكافيين مما يؤدي إلى تقلص الأوعية الدموية وتقليل الانتفاخ.

0 Comments