طريقة عملية.. كيفية تأمين طفلك فى السيارة وقت المطر وتقلبات الجو..

 طريقة عملية.. كيفية تأمين طفلك فى السيارة وقت المطر وتقلبات الجو..


تأمين طفلك فى السيارة وقت المطر وتقلبات الجو

تعتبر مسالة تأمين الأطفال داخل السيارة أثناء السير او وقت الأمطار من أهم الاولويات القصوى، حيث أن أمان الأطفال واحد من أهم اهتمامات الأم والأب في أي مكان سواء كنت معهم أو بمفردهم، ولكن من أكثر الأماكن التي يسعى الجميع على حفظ أمان الأطفال بها هي السيارة.


يجد بعض الآباءصعوبة في تامين الأطفال داخل السيارة بسبب كثرة حركتهم ومع وجود زحمة المرور أو تقلبات جوية وأمطار، فيسعى من يقوم بالقيادة إلى التركيز في الطريق بشكل أكبر، لذا نستعرض بعض النصائح والطرق التي تساعدك في تأمين الأطفال في السيارات خاصة اثناء التقلبات الجوية وفقا لموقع "واي كير".


اولت يجب فحص مقعد السيارة الخاص بالطفل، وعليك قبل التحرك بالسيارة أو وضع الطفل بكرسيه التأكد من سلامته وتثبيته جيداً حتى لا تتعرض لخطر مفاجئ في الطريق، أولاً يجب أن يكون وضعه مناسب للطفل وتثبيت حزام الأمان به بطريقة صحيحة وفقاً لتعليمات الشركة المصنعة.


تجنب وضع "إضافات" لمقعد طفلك، فقد يتعرض الطفل أثناء قيادتك للسيارة باللعب بالألعاب إلى سقوطها منه، وبالتالي سيتسبب ذلك في بكاء الطفل، مما يتسبب في تشتيت السائق وبالتالي لن يكون قادراً على مواصلة الطريق بتركيز، فإذا لم يكن المقعد يحتوي على لعبه فلا تضيفها أنت.

0 Comments