أمريكى يعثر على رسالة بزجاجة ألقاها فى البحر قبل 37 عامًا..


أمريكى يعثر على رسالة بزجاجة ألقاها فى البحر قبل 37 عامًا..


زجاجة تحتوي على رسالة

ألقى تروى هيلر، من مدينة ماونت واشنطن، حين كان عمره 10 سنوات فقط بزجاجة مشروب غازي يحتوي على رسالة منه، وفى 13 نوفمبر، بعد أن ضرب الإعصار نيكول المنطقة، جرفت الزجاجة إلى الشاطئ فى سيباستيان، فلوريدا، على بعد حوالى 13 ميلاً (20 كم) من الرصيف حيث أطلقها تروى هيلر.


نشر موقع "تايمز اوف انديا" أن مدرسان قاما بتنظيف الأنقاض بعد أن اكتشفت العاصفة بقايا عمرها ما يقرب من 4 عقود عندما واجهوا كاتى وآنا كارماكس، اللذان كانا يتجولان مع ابنتيهما، فقررا أخذها إلى العائلة، وقالت آنا: "إن العثور عليها أمر غريب للغاية.. أردت فقط معرفة ما كتبه"، ثم أخذ الزوجان الرسالة فى زجاجة إلى المنزل، وكسرا الزجاج المفتوح، ووجدتا ورقة عليها اسم المرسل ورقمه وعنوانه، حيث كتب في الرسالة، "ملاحظة. من يجد هذا، اتصل بى أو راسلني، "اقرأ الرسالة فى أسفل الورقة.


وبدأ الزوجان في قراءة الرسالة، وبعدها بدأوا فى البحث عن هيلر وباستخدام تفاصيل الاتصال التى نجت فى المحيط الأطلسى لمدة 37 عامًا، تمكنوا أخيرا من الوصول إلى مرسل الرسالة، وذكر هيلر أنه كان يتناول الغذاء ذات يوم وتجاهل مكالمة من رقم فلوريدا، ثم تلقى رسالة نصية من نفس الرقم لتفاجئه الرسالة بما تم العثور عليه. 


حيث أرسل الباحثون الرسالة بالبريد بعد مشاركة القصة على تطبيق الـ"تيك توك"، وقال هيلر، "حدث شئ غير متوقع أبدا .. اعتقدت أننى سأرميها فى المحيط وأرى فقط أين ذهبت، هل تعلم؟ إنه لأمر مدهش أن الرسالة وجدت طريقها أخيرا".

 

0 Comments