تأثير الطقس على ملابس عيد الفطر: القطع التي يجب تجنب ارتداؤها في الصباح..

 

تأثير الطقس على ملابس عيد الفطر: القطع التي يجب تجنب ارتداؤها في الصباح..


ملابس العيد

مع تغيرات الطقس التي نشهدها خلال شهر رمضان، مثل ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة وشدة الرياح والعواصف الترابية، يصبح من الضروري اختيار الملابس الصحيحة التي تجعلنا نشعر بالراحة والانتعاش. ومع انتشار بعض الأقمشة الجديدة كموضة لعام 2023، يجب تجنب بعض القطع التي لا تناسب الخروج الصباحي، وذلك بحسب ما نشره موقع "تايمز اوف انديا". 


يجب تجنب ارتداء الملابس المصنوعة من الحرير والساتان خلال النهار في فصل الصيف، حيث إنهما من الأقمشة غير ماصة للعرق وخالية من المسام، مما يسبب شعورك بالحر والانزعاج. كما أن ارتداء الملابس المصنوعة من البوليستر في النهار الحار يمكن أن يؤدي إلى ظهور بقع العرق عليها، نظرًا لأنها مقاومة للماء ولا تمتص العرق على الإطلاق.


بالنسبة للجينز، فمن الأفضل تجنبه في الصيف، لأنه غير قابل للتنفس والتمدد، مما يسبب لك الكثير من الحرارة والسخونة والانزعاج. ويجب تجنب القطيفة والفرو، فهي من الأقمشة السميكة والثقيلة التي لا تناسب الارتداء في درجات الحرارة المرتفعة، وتتميز بميلها للحفاظ على الدفء، مما يجعلك تشعرين بالحرارة والانزعاج حتى لو ارتديتها ليلاً.


بخصوص الأقمشة الصناعية مثل الدانتيل، فهي تعطي مظهرًا جيدًا ولكنها يمكن أن تسبب الحكة والاحمرار في الجلد بسبب تركيبتها الاصطناعية. لذلك، ينصح بتجنب ارتداء الأقمشة الاصطناعية في الصيف لأنها توفر راحة أقل وتسبب الألم.


ينصح بتجنب ارتداء الجينز في فصل الصيف، لأنه يعتبر غير قابل للتنفس ولا يمتص العرق بسبب مسامه المتقاربة، مما يجعلك تشعر بالكثير من الحرارة والسخونة، وتعاني من العرق ورائحته طوال الوقت، مما يسبب لك الإزعاج الشديد خلال الصيف.

0 Comments