كيف تجعلين قدمك ناعمة مثل نجوم هوليوود..؟


كيف تجعلين قدمك ناعمة مثل نجوم هوليوود..؟


قدم

تعاني الكثير من السيدات من تشققات القدم وهو أمر مؤلم إضافة إلى أنه يسبب الإحراج لهن، وترجع هذه المشكلة إلى عدة أسباب منها نقص ترطيب القدمين، أو ارتداء الأحذية الغير مناسبة وعدم الاهتمام بالعلاج، لذا نستعرض فيما يلي بعض الخطوات البسيطة ووصفات طبيعية تساعدك في التخلص من هذه المشكلة وفقا لما جاء في موقع " ستايل كريز".


يمكنك تجربة صودا الخبز في حل مشكلة تشقق الكعبين وذلك عن طريق إضافة ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز في ماء دافئ ونقع قدميك لمدة نصف ساعة، كما يمكن إضافة أملاح الاستحمام إليها، ينصح بتكرار هذه الوصفة بانتظام على القدم والسيقان للحصول على أفضل النتائج.


أما وصفة الموز فهى من الوصفات الفعالة للحصول على ساقين أشبه بسيقان نجمات هوليوود، وذلك عن طريق حفق ثمرة من الموز الناضج في الخلاط، ثم ضعي العجينة بالتساوي على قدميك وساقيك، قومي بتركها حتى تجف تماما لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الدافئ، تستعمل هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.


كذلك يمكن استخدام زيت الزيتون عن طريق غمس كرة قطنية في زيت الزيتون ووضعها على المناطق المصابة بالجفاف والبهتان وعدم النضارة، مع التدليك بلطف بحركة دائرية وبمجرد الانتهاء من التدليك، ارتدي زوجًا من الجوارب ودعي بشرتك تمتص الزيت ثم قومي بشطف قدميك بعد ساعة، أو يفضل ترك الزيت على البشرة طول الليل وشطفه في الصباح للحصول على نتائج أفضل.

0 Comments