العلماء يقومون بوضع تفسير جديد وشرح تفصيلي للوعي..

 العلماء يقومون بوضع تفسير جديد وشرح تفصيلي للوعي..


تفسير الوعي

وفقًا لنظرية جديدة، يتم تشكيل الخيارات دون وعي وتصبح واعية بعد حوالي نصف ثانية،  حيث قام العلماء بإعداد تفسيرات جديدة حيث أن الوعي هو وعيك بنفسك ومحيطك. هذا الوعي فريد بالنسبة لك وذاتي، وقد تم تطوير نظرية جديدة للوعي من قبل باحث في كلية تشوبانيان وأفيديسيان للطب بجامعة بوسطن.


ويصف العلماء سبب تطورها، وما هي فائدتها ، والاضطرابات التي تؤثر عليها ، وسبب صعوبة اتباع نظام غذائي ومقاومة الحوافز الأخرى، "باختصار ، نظريتنا هي أن الوعي تطور كنظام ذاكرة يستخدمه دماغنا اللاواعي لمساعدتنا بمرونة وإبداع في تخيل المستقبل والتخطيط وفقًا لذلك".


وقد أوضح المؤلف المقابل أندرو بودسون ، دكتوراه في الطب ، أستاذ علم الأعصاب. "الجديد تمامًا في هذه النظرية هو أنها تشير إلى أننا لا ندرك العالم ، أو نتخذ قرارات ، أو نؤدي الإجراءات بشكل مباشر. بدلاً من ذلك ، نقوم بكل هذه الأشياء دون وعي وبعد ذلك - بعد حوالي نصف ثانية - نتذكر بوعي القيام بها ".


من أجل شرح عدد من الظواهر التي لا يمكن تفسيرها بسهولة من خلال النظريات السابقة للوعي ، أوضح بودسون أنه وشركاءه في التأليف ، عالمة النفس إليزابيث كينسنجر ، دكتوراه ، من كلية بوسطن ، والفيلسوف كينيث ريتشمان ، دكتوراه. دكتوراه ، في كلية ماساتشوستس للصيدلة والعلوم الصحية ، هذه النظرية.


"كنا نعلم أن العمليات الواعية كانت ببساطة بطيئة جدًا بحيث لا يمكن المشاركة بنشاط في الموسيقى والرياضة والأنشطة الأخرى التي تتطلب ردود أفعال في أجزاء من الثانية. قال بودسون ، وهو أيضًا رئيس قسم علم الأعصاب الإدراكي والسلوكي ، ومساعد رئيس فريق التعليم ، ومدير مركز الإدراك الانتقالي ، إذا لم يكن الوعي متورطًا في مثل هذه العمليات. علم الأعصاب  في شؤون المحاربين القدامى (VA) نظام بوسطن للرعاية الصحية.

0 Comments