فوائد سحرية عديدة.. ماهي أهم الفوائد الصحية لفيتامين هـ..؟

فوائد سحرية عديدة.. ماهي أهم الفوائد الصحية لفيتامين هـ..؟ 


فيتامين ه

من المحتمل أنك سمعت أن زيت فيتامين هـ مفيد لبشرتك. هل تمت إصابة ركبتك عندما كنت طفلاً؟ قد تكون والدتك قد وضعت زيت فيتامين E على بشرتك للمساعدة على التئام الجرح  ومنع الندوب، لذلك نستعرض بعض النصائح للاستفادة من فوائد فيتامين هـ. 


وبالطبع ، تعلمون أن الفيتامينات تفيد الجسم: فهي تساعدنا على تنظيم العمليات الحيوية للجسم وحماية أجسامنا من التلف، وتساعد خلايانا على التكاثر والشفاء بشكل أسرع، واتضح أنهم جزء ضروري من صحة بشرتك أيضًا. تحظى العناصر الغذائية مثل فيتامين سي بالكثير من الاهتمام (مرحبًا بمضادات الأكسدة) ، ويمكن أن تكون خصائص فيتامين هـ مفيدة بنفس القدر ، خاصة عند تناولها موضعيًا.


قد يساعد فيتامين هـ في شكله الزيتي في السيطرة على حب الشباب ، والتلف الناتج عن أشعة الشمس ، والتئام الندبات ، والعديد من الاحتياجات الأخرى التي قد تحتاجها بشرتك، سواء كانت بشرتك حساسة أو دهنية - أو حتى أمراض جلدية أخرى ، فإن فهم الفوائد التي يقدمها زيت فيتامين E يبدأ بفهم ما يفعله ولماذا.


فيتامين هـ هو أحد الفيتامينات التي تذوب في الدهون وتعمل كمضاد للأكسدة ويمكن أن تفيد جسمك. فيتامين (هـ) نفسه هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية. إنه كاسح للجذور الحرة ، مما يعني أنه يعتني بتلك الجذور الحرة التي تريد إتلاف خلاياك عن طريق سرقة إلكتروناتها.

0 Comments