اعرف ماذا يقول خبراء الاتيكيت بشأن كيفية تناول الآيس كريم..


اعرف ماذا يقول خبراء الاتيكيت بشأن كيفية تناول الآيس كريم..


كيفية تناول الآيس كريم

يعد الآيس كريم من بين الأطعمة الخفيفة المثالية التي يجب تناولها في فصل الصيف، وهو محبوب من قبل الأطفال والكبار على حد سواء. ومع ذلك، يمكن أن نواجه بعض المواقف المحرجة أثناء تناول الآيس كريم، سواء كان ذلك في المنزل أو خارجه. ولذلك، نستعرض فيما يلي بعض قواعد الإتيكيت التي يجب اتباعها أثناء تناول الآيس كريم بشكل لائق وغير محرج وفقا لما يذكره خبراء الاتيكيت. 


إن تناول الآيس كريم داخل الوافل أو المخروط البسكويتي يتطلب احترام بعض القواعد الأساسية، حيث يجب تفادي إخراج اللسان ولعق الآيس كريم وذلك لتجنب إزعاج الآخرين وللحفاظ على الاناقة. يجب تناول الآيس كريم بطريقة القضمات الصغيرة واستخدام المناديل الورقية لامتصاص الآيس كريم المذاب حول الوافل، كما يجب تجنب تناول الآيس كريم أثناء المشي في الشارع أو قيادة السيارة، وعدم التخلص من أغلفته في الأرض أو من نوافذ السيارات أو في وسائل النقل العام. 


 كما أن الآيس كريم الساندويتش هي واحدة من أشهر أنواع المثلجات المميزة، ولكن يجب تناولها بحذر لأنها تذوب بسرعة ويمكن أن تؤثر على أناقة الشخص الذي يتناولها، وينبغي تناول الآيس كريم الساندويتش بواسطة الشوكة والملعقة، تمامًا كما يتم تناول ميل فاي، وعند تقديم الآيس كريم في المطعم أو كهدية ضيافة، فإنه يجب تقديمه بطريقة راقية، مع الحرص على تجميده تمامًا وتزيينه بقطع الفواكه والمكسرات. 


كما يجب تجنب خلط النكهات بشكل يفقد الكأس أناقته وجاذبيته، ويفضل تقديم الآيس كريم في أطباق خاصة بهذا الغرض، سواء كانت بولات أو كؤوس خاصة بالآيس كريم. وفي حالة سقوط نقاط من الآيس كريم على الملابس وتسببت في تلطخها، يجب تنظيفها على الفور باستخدام فوطة السفرة ومحاولة تنظيفها بعمق في الحمام.

0 Comments